سـ تمطر السماء يومًا بغيث من { فرح

1:57 ص Ayca 2 تعليقات

السلام عليكم 

وحشتوني :( 

ماصرت اكتب بالمدونة لأني ماعندي هرج اكتبه :/ 
ماعرف ايش ابربر لكم !!

لكن دام عندي نص ساعة قلت استغلها لحبيبتي المدونة 



هالبوست بيكون لـ حلمي وطموحي وامنيتي اللي بإذن الله بتتحقق وعندي امل كبير فيها 

وهي انه مشروعي البيتوتي الصوغنن يكبر ويصير للعلن وينفتح لي محل خاص واصير بزنس وومن 

راح اتكلم واسوي حوار مع نفسي :)

كيف بدأت هالفكرة ببالي ؟؟

بكتب وللأمانة وماني خجلانة من شي 
بعد زواجي جاني طفش فضيييع وغير كذا حسيت اني ابغى اشتري وابغى اجيب لنفسي حاجات ومستحية من زوجي اطلب منه 
خاصة انه لسى خرجنا من زواج وتكاليف .. بس طفش ياخي :/

قلت مالي غير مدرستي حبيبتي ارجع لهم واكلمهم وكان عندي أمل كبير اني ارجع حتى جلست يوم مع نفسي ورتبت جدولي 
وكيف بسوي وكيف اجهز الغدا لمن ارجع 

المهم كلمت المشرفة وقالت لي : ( ارد لك خبر ) كان وقتها اجازة الحج وقلت اكيد بعد الاجازة بتقولي جهزي نفسك 
انتظرت وانتظرت الين مر أسبوع على العودة من الاجازة وكلمتها من جديد وقالت لي ( حاليا مافي امكانية لو فيه حبلغك ) 

تحطمت وكنت اسمع من صحبتي ان فلانة خرجت وفلانة سحبت ومازلت متعشمة انهم ممكن يتصلو علي ويقولو تعالي فيه مكان لك 

مر شهر وانا انتظر ومامن خبر 

زعلت كثير وحزت بخاطري واللي زعلني اكثر اني سمعت انه فيه معلمات رجعوا ومعلمات جدد وانا انسحب علي :/ 

قلت مابدهاش .. وليه انتظر وهي باينة انهم مايبوني 
اتصلت على كذا مدرسة قريبة من بيتي وقدمت واخذوا رقمي ووعدوني خير 

وبرضوا ماجلست كذا مكتوفة الايدي .. جلس يدور براسي مشروع التصميم وتصميم الثيمات وكذا بس كنت متخوفة اني ما أنجح 
بحثت في المواقع عن الثيمات واشوف لو هي فعلا مطلوبة او لا 
وشاورت زوجي مارفض لي الطلب وشمرت عن ساعديّ وتوكلت على الله وبديت 



اولا كان ببالي بس تصاميم بدون طباعة .. خاصة انه ماعندي طابعة 
وكان عندي حساب في التويتر بس .. وجلست شهر انتظر زباين مافيه :/
الين قالوا لي افتحي بالانستغرام وانتظري الطلبات 
وفعلا فتحت والحمدلله توفقت 
حتى ماكان عندي جهاز يدعم البرنامج اضطريت اخذ جهاز زوجي وحملت عليه الين اشتري لي جهاز 
وبعدين اخذت جهاز ولد اخوي التاب ابو كلب صلحته ومشيت اموري فيه الين طقيت الايفون فايف 



المهم اول طلب استلمته كانت كروت دعوة .. وطلبت مني اطبع ولا عندي طابعة 
حسيت اني تورطت .. بس قلت مافي غير طابعتي المسكينة اجيبها من عند اهلي واطبع فيها 

وجبتها وشريت لها احبار وشريت اوراق واشياء الكروت وانطلقت للعمل 

وصورتها ونزلتها في الانستغرام وبعدها هلت علي الطلبات ( ماشاء الله ) 

مر شهرين على عملي والحمدلله كل مالي اتطور واكبر في المجال 
وكنت احمد ربي مليون مرة اني مارجعت للمدرسة ورفضهم لي كان خيرة من ربنا انه انفتح لي باب رزق ماكنت اتخيله 

بعد تقريبا 3 شهور غيرت طابعتي الكلبة واشتريت طابعة كانون الليزر 

واستمريت في العمل عليها قرابة الشهرين برضو وخربت علي :/ 
اشتريت اكبر منها ماشاء الله والحمدلله حاليا ماشية اموري عليها واطمح اني اغيرها للطابعة الاكبر 


علامتي التجارية .. مدري افكر اغيرها  ؟



قبل فترة شاور علي زوجي نجمع مبلغ وندخره للمستقبل 
في البداية قبلت لكن بالمقابل انحرمت من كل شي :/ 
لامشتريات ولا سوق ولا تماشي ولا خرجات غير كذا كان مبلغي يتجمع في حسابه 
ماكان معاي بطاقة صراف 
كنت متأزمة وكان نفسي يكون لي بطاقة خاصة فيني اتابع فيها زبايني براحتي بدون تدخلات 
ولمن اشتري مابغى احد يعرف كم صرفت وكم باقي 

صار تتش بسيط من دي الناحية وطلعت بطاقة صراف وانحلت الأمور بسلام 

دحين رجعت افكر بكلامه وقلت لو مسكت يدي شوي كان معايا مبلغ محترم .. لكن طارت الطيور بأرزاقها  
فـ قررت اجمع من جديد واطور عملي اكثر واكثر واجيب افكار مميزة وانفذها 

بدأت برسم مشروعي في خيالي وعندي اصرار وعزيمة انه ان شاء الله بيتحقق 


علقت احلامي وخططي على باب الدولاب من باب التحفيز 

ورتب دولابي ونزلت للسوق اشتريت الناقص والمطلوب دائما من زبايني 
وفرت الاوراق بكميات كبيرة واشتريت خرامات جديدة .. وبحثت بالمواقع عن افكار جديدة وان شاء الله اطبقها 

قررت اشتغل بوظيفة ثانية وهي معلمة اطفال عشان لو محتاجة اصرف او نفسي بشي اشتري من راتب المدرسة 
ودخلي من شغلي اوفره لحلمي 

راح يكون علي ضغط كبير لكن انا قد التحدي ان شاء الله 




يُحكى ان حلمًا جميلًا تحقّق بـ { الدُعاء

هناك تعليقان (2):