يوم ملكتي

11:28 ص Ayca 2 تعليقات

مساء الفخامة

يوم ملكتي كان الحمدلله ميسر مافي اي صعوبة وانا حاولت قد ماقدر اني ايسر اليوم ولا اعقده
لانه يوم فرحتي ولا ابغى انكد على نفسي

حبدأ من يوم الثلاثاء :

سويت تنظيف بشرة ووجهي التهب وحمر حطيت فيسودين ولا فيه فايده
بعد ماخلصت تنظيف بشرتي رحت للسوق اشتريت له ساعة وغلفتها




 ماكلفتني كثير الحمدلله .. واخترتها جلد اسود واطارها برونز والوان التغليف حبيت تكون قريبه له لان العودي احب لون عنده
 




رجعت وغلفت علب الشوكلاته 

ويوم الأربعاء بعد مارجعت من الدوام سويت حمام مغربي ونمت
صحيت المغرب ورحت لحلويات الجونة اخذت صواني حلا وبعدين مريت محلات الورد اخذ الورد منه
اخذتهم بـ 15 ريال بس 
 



اخدت لونين موف وابيض
وبعدها مريت بيت عمي اخذت الاستريو من عندهم




هنا جيت بصور الاستريو خربت الكام علي .. جلطتني 
فـ كملت تصوير بكاميرا الجوال 

وبعدين بالليل ضبطت زفتي واغاني الملكة 
 اهله طلبو مني احط اغاني بدون موسيقى وبصراحة مالقيت وماعندي استعداد اشتري اغنية عشان سواد عيونهم 
فـ حطيت اغنيتين وتوكلت وخالفت لكن الحمدلله ضبط الوضع 

انزفيت على زفة الجسمي ومنى امارشا 
بعدها مقطع من اغنية اسعد وحدة 
تلبيس الدبل على اغنية الله يهنيك فيني 
الكيكة والعصير على بارك الله لكما 


يوم الخميس 11 / 4 / 1434 - 21 / 2 / 2013

صحيت 11 الصبح جهزت المجلس مع امي وجهزت الصواني ولفيت الشوك بالمناديل وربطها بشريطة ذهبي وفضي 


جهزت اغراضي 
الكيس حطيت فيه المسكة والبرا والاغراض الباقية 
العطر مرا فخم ريحته حلوة ومنااسبة للملكة 
العدسات لبست لون رمادي 

الساعة 1 قمت اخذت شاور وبخرت شعري وحطيت لوشن كلمات 
وابوي جاب لي عقد الماس 



مرا فخم ماشاء الله وعجبني 

الساعة 3 رحت للكوفيرا مع بنت عمي وماكان عندها زحمة الحمدلله 
بديت استشوار قبل المغرب وبعد المغرب ميك اب وعلى الساعة 8 شعري 
خرجت من عندها 9 ونص 
طول ما انا عندها وانا اخذ الاخبار من اختي ومن صحبتي 



 

حسافة تمنيتها معايا 


 الله لايحرمني منها ياارب



تمنيت يكونو معايا :(


الاخبار اول بأول  


هنا فقدت الأمل بالكام وقلت امشي حالي بـ كاميرات عادية :(


وليد هذا انساان رائع فك لي ازمة الكام والحمدلله دبر لي وحدة


هذي هي وصلت بسلامتها .. تصويرها حلو 
اللي كانت معي كانون تصويرها ادق لكن هذي برضو حلوة وفكت لي ازمة





بإذن الله نعوضها بالفرح وننبسط سوا


اخواتي كان مرا بسيطين عكسهم هههههههههه
قلت الحق عليهم ويتجهزو 


 

نجرب الكام عشان ماننبلش بعدين 

  

حسيت الميك اب اوفر بس طلع مرا حلو مع التسريحة والفستان
 


هذي تسريحتي بس بدون الخصل النازلة


 الحمدلله خلصت بدري ووصلت بدري وتجهزت براحتي وعلى روااااقة وتصورت 
وجلست استناه هو واهله 


اهله مرا تأخرو وصارت لخبطة وتغير نظام الضيافة 

وبعدين نزل عشان نتصور مع بعض 
وقت التصوير مرا حووووسة وربكة 
مع ان البيت فاضي مافي غيري انا وياه وصحبتي اللي حتصورنا 
لكن كل ماقالت لي اعملي كذا ارفض الحركة مرا كنت خجلانة 
تقولي طالعي فيه وهو يطالع فيك .. اطالع فيه يجيني ضحك ونفكها ضحك ويخرب التصوير ههههههههههه
بس سوينا كم حركة كذا وطلعت حلوة الحمدلله 


وبعدها على طول الزفة 
قبلها اخواته دخلو وزغاريد وسلام وتصوير معاه ومعايا 
انزفيت الساعة 12 تقريبا .. يقولي خلاص بسحب مرا منحرج ههههههههه 


بعد مانزفيت وقف تصوير الفيديو وخلاص مافي مساحة بالميموري :(

جلسنا وبدأت المراسيم على قول اخته هههههههههه
 
   
تلبيس الدبل .. لحظة جمييييلة جداااا

 

الشبكة
مسكين كان متوتر ومن التوتر يده صارت معرقة وماعرف .. جت امه ساعدته ولبستني



طاولة الكيكة 
تمنيت الكيكة تكون اجمل من كذا لكن الحمدلله اهم شي الطعم 


مراسيم تقطيع الكيكة 
مرا كان فيني ضحك وخفت تطيح على فستاني او اعدم له وجهه ههههههه   



العصير والمصاصات ضاعت
ههههههههه هنا صارت سالفة

اخذت كاستي وانتظره ياخذ كاسته .. طولت وانا استناه
قلت له يالله خذ قالي خلاص احراج
اخته تقوله خذ وسوي نفسك تشربها ومشي حالك





بعد ماخلصنا .. قمنا رقصنا شوي وبعدين طلع للعشا وكملت رقص مع البنات 

--------------------

الملكة كانت حلوة برأي الجميع 
صحيح فيه شغلات خربت الجو زي الاغاني مو كلها اشتغلت :(
واختي كانت تبغى اغنية مرحبا بقدوم خلي عشان يدخلو عليها لكن ماجت وتخربطت الاغاني 
والشغلة الثانية الكام خربت وكام صحبتي ماصورت فيديو :(
الشي الجميل اني جبت صبابات والحمدلله ماخرجو الا بعد مانتهت المناسبة ونظفو البيت 


 الحمدلله واعوضها ان شاء الله بالزواج   
 

هناك تعليقان (2):