تفاصيل يوم زواجي

8:20 ص Ayca 8 تعليقات

السلام عليكم 

الحمدلله لقيت وقت انزل فيه هالتدوينة 

بدأ يومي من 3 الفجر .. شلت المنطقة بالحلاوة 
الم طلع عيوني بس قلت يالله عشان ارتاح من الموس 

خلصت شيل واخذت بندول نايت ونمت 
صحيت الساعة 12 الظهر .. ماكنت بوعيي ابداا ، توتر وقلق واطرافي باردة 
امي تطلب مني اقولها معليش يالله اشيل نفسي واساعد نفسي 

اخواتي رجعو من المدرسة واخذو دش وتغدوا وراحو للكوفيرا 
انا بالبيت بعد ماخرجو اخذت لي حمام باااااارد واستخدمت مجموعة وايت مسك من بودي شوب 
وبخرت شعري وجسمي 

ادق على الكوفيرا تقولي تطمني انا حاسبة الوقت بالملي ماراح اتأخر عليك 
طول وقت انتظاري كنت مشغلة سورة البقرة .. راحة نفسية رهيبة يارب لك الحمد 

جات على الساعة 7 المغرب 
صليت وتحصنت وجلست عندها 
خلصت مكياج الساعة 9 وبدأت بشعري وخلصوني الساعة 10 

الكوفيرا كانت من طرف اخت زوجي وراعتني بالسعر .. والشغل كان توب ماشاء الله 
الكل مدح شغلهم وطلتي الحمدلله كانت حلوة ومميزة  

اخواتي وصلو القاعة 10 وضبطو المدخل 


و الكوشة 



الفرح كان في المنصور والكوشة كانت مع العرض تبع القاعة مادفعت فيها شي 

وصلت للقاعة الساعة 10 ونص وطول الطريق وانا استغفر .. ويارب لك الحمد مافيه اي توتر بالعكس كنت مرا مبسوووطة ومرتاحة 
وجهزت لنفسي صحن فيه فواكه اكلتها قبل ما البس فستاني عشان ما أجوع 
وكمان عشان ريحة النفس تكون حلوة 



وقمة الروقان عندي .. اصور الفستان واتكلم في القروب وكل شي اسويه 

جت اروى ولبستني الفستان والاكسسوار والجزمة وجلست انتظر المصورة 



مسكتي انصدمت لمن شفتها .. كنت اتمناها غير كذا .. لكن الحمدلله مو مرا بشعة :/

كان كل شي مرتب وحلو الين الساعة 2 وخبص كل شي مرتبته 
كنت ابي انزف الساعة 2 وانا مخلصة تصوير وكل شي خلاص ..
والساعة 3 ارجع انزف معاه ونرقص وناخذ راحتنا على الاخر بدون زحمة الناس

 لكن اللي صار ان اخوات زوجي دخلو وتصورو معه 
وضاع الوقت علي في التصوير .. وامه تقول يالله زفة الناس بدت تروح 
حتى مالحقت اتصور معاه :/



انزفيت الساعة 2 وريحت بالي وكلمت المصورة ماتمشي الين اتصور مع العريس وكانت مرا متفاهمة معاي ومتعاونة 
الزفة كانت موسيقى ( ربة الوجه المليح - محمد عبده ) والحمدلله كانت تجنن وانزف واوزع ابتسامات وبوسات 
وعلى الكوشة شغلت اغنية امي حق راشد الماجد وتصورت مع امي وسلمت عليها وبكينا 



وبدت المطربة تغني الا قالوا وقفي خلاص الحين زفة العروسة مع العريس 
ابدا مو نفس ترتيبي ونزلت من على الكوشة وانا مرا زعلانة اني لسى ابرقص مع البنات وصحباتي وبعدين الزفة 
لكن ايش اسوي قلت يالله عشان وقت المصورة مايروح علي 



وانزفينا سوا على زفة الاماسي بدون مسيقى على طلب اخواته 
وكانت زفة حلوة ومرتبة رغم التخبيص في البداية لكن الحمدلله على كل حال 

على الكوشة قطعنا الكيكة ولبسنا الدبل .. دبلته محشورة صح في اصبعه بالقوة طلعتها 
ورقصت معاه ومع اخواته وبعدين خرج وفليتها مع صحباتي 
رقصت ولا اهميت لاي شي .. طلعت اللي بخاطري معاهم 
اللي عاقني نفشة الفستان لو ماهي فيه كان هزيت معاهم 


وخلص الفرح على خير ورجعت لغرفتي ولبست البكيني اللي مجهزته في كيس اورقنزا معطر 
ولبست عبايتي .. واقول لأمي حشرانة تقولي في بيتك يالله 

ركبت السيارة وورانا موكب ماشاء الله .. اخوانه وازواج اخواته وابوه 
تمنيت القاعة بعيدة عشان نطول في الشارع  
ووصلت البيت ونزلتني امه ومسكت بيدي ووصلتني للبيت 



وبنت اخوه تعطيني بوكيهات ورد 


ماكنت خايفة ابدا لاني متعودة عليه وعارفته وهو نفس الشي 

مسحت مكياجي وفكيت تسريحتي وأذن الفجر وتوضيت وصليت ونزل هو للصلاة 
وجاب فطور وسيّر على اصحابه سلم عليهم ورجع للبيت فطرنا ونمنا 


كان يوم جدا رااااائع استمتعت فيه بكل لحظة وكل ثانية  

هناك 8 تعليقات:

  1. الف الف مبروك ياعروسه ربي يسعدك ويوفقك واخيرررا رجعتي كنت انتظر تدوينتك بس اهم شي انك مبسوطه ويااارب دوم مبسوطه وسعييييده بس اختي نصيحه مني يااليت تمسحي صورك الخاصه علشان ماتنتشر :( لان فيه بنات الله يهديهم يحفظوا الصور اللي كذا :(

    ردحذف
  2. شوشو انا من جدة ممكن تقولين مين هي الكوفيرا حبيت تسريحتك ياجميلة تمنيت اشوفك عجبني انك ماضيعتي مهرك علي شي تافه راقيه ورائعه وكل شي حلو الله يوفقك حبيبي

    ردحذف
    الردود
    1. الكوفيرا هي المقينة لو تعرفيها .. بس عشانها قريبة اخت زوجي جاتني للبيت

      حذف
  3. تكفين نبي رقم الكوفيرا

    ردحذف
  4. السلام عليكم
    ماشاء الله تبارك الله
    الله يتمم لك لك خير ياعسل
    ابغى اسالك فستانك من اي محل وبكم التاجير لاني مو من اهل جدة فاياريت تقوليلي بالضبط وكمان ابغى اسألك ايش مكتوب على الكروت اللي بالحنة ؟

    ردحذف
  5. يا عسل من وين فستانك

    ردحذف
  6. ماشااء الله رووعه
    نقشك عند خديجهه اللي ساكنه بغليل ؟!

    ردحذف