تجهيزي للملكة

4:33 ص Ayca 0 تعليقات

السلام عليكم
سويت قبل كذا رسالة بس الجهاز علق ومانزلت وتكاسلت اعيدها :/
نبدأ من جديد 
بالبداية تأخيري كان بسبب دوامي ماني قادرة اعمل حاجة بسبب الضغط اللي علي
شغلتي هي ان اسوي عروض الأطفال وصورهم وانسخها على سيدهات .. وهالشغلة جديدة علي 
فكانت جدا متعبة ومن برنامج لبرنامج وحووسة
آخر شي صار ان حملت برنامج حذف لي مجلد كنت حاطة فيه كل صور تجهيزاتي والزفات 
آمنت بالله وصبرت واحتسبت ورجعت عدت زفتي من جديد وجهزتها ورجعت انحذفت بسبب هالبرنامج 
بكتب جدولي اللي مشيت عليه بتجهيزي للملكة :
السبت رحت حجزت الكيكة
الأحد عملت شمع وطلعت لي حبوب بوجهي اتمنى انها تختفي على يوم الملكة
الإثنين رحت للدانوب اخذت الصحون البلاستيك للعشا
الثلاثاء حسوي تنظيف للبشرة واعدي على السوق اخذ ساعة له
الأربعاء حرجع من دوامي بدري وانام لي شوي وبعدين اسوي حمام مغربي واجهز المجلس والاستريو وصواني الحلا
الخميس يوم الملكة الصباح اخذ شور واستخدم مجموعة وابخر شعري وفستاني واجهزه مع اغراضه و3 الظهر اروح للكوفيرا 
الكوفيرا حجزت مشغل فاشن شغلهم مرا حلو وناااااعم شفته على بنت عمي يوم ملكتها مرا عجبني 
حجزت شغالتين لاني بصراحة ابغى اخواتي يرتاحو وينبسطو مابغا احد ينكرف ويتعب

نجي للصور





فناجين القهوة من عند السيف



صواني الحلا زينتها



صواني الموالح 

هالعلب حطيت فيها شوكلاته وبغلفها بشريط موف .. بس لأن البطاقات لسا ماجهزتها


الشوكلاته بعد ماحطيت عليها الاستكر

الفازة اللي بحط عليها الورد

كاسات العصير

حوسة التغليف والتزيين .. كانت معايا صحبتي ربي يحفظها


زاوية الغرفة ولسا باقي السكين مازينته ولا صينية العصير



ان شاء الله ربي يبارك لي في ملكتي ويتمم لي على خير
وارجع وانزل صور الملكة

0 التعليقات: