مابعد الزواج

9:06 ص Ayca 2 تعليقات

السلام عليكم 


الزواج مايسوى همه ابدا 
بجد اللي قال هالمقولة صااادق بكل حرف قاله 

الزواج مايسوى القلق اللي كنت فيه ولا ضياع ساعات النوم ولا الهبل اللي اسويه في اخواتي 

يارب لك الحمد كل شي ميسر ومسهل حتى ليلة الزواج كانت تجنن والمطربة فللة انبسطوا معاها البنات 
وفرحتني الله يسعدها .. لو غيرها كان من الزفة الاولى مشيت لكن قالت عشان خاطر العروس وصحباتها نطربكم 

ليلة الدخلة كانت حلوة مافيها شي يخوف نهائيا .. والاهم من هذا كله تكوني متثقفة وهو كمان يكون فاهم وواعي 

اللي ساعدني زوجي .. هو اللي كان يقولي اقرأي وتعلمي عشان ماتنصدمي من أي شي يصير 

شهر العسل ماخرجت كثير .. يدوب بحر ، بيت اهلي ، بيت اهله ، اخته ، بحر ، بنده 
الميزانية كانت ضيقة علينا لكن ماربطت نفسي بالخرجات .. اهم شي الراحة النفسية والباقي ربنا يسهله 

صح بخاطري اخرج واسافر لكن المناسبات جاية والعيد جاي وان شاء الله تتيسر وننبسط ونعوض 

الزواج والتعامل يعتمد على الزوج واهل الزوج ، والحمدلله ربي رزقني بزوج زي العسل واهله ماشاء الله معتبريني وحدة منهم 

اللي استفدت منه من دبشي : 

قمصان النوم .. كثرو منها قد ماتقدرون وخذو مقاسكم وقيسوها والبسوها وجربوها على جسمكم 
انا عندي قطعتين ماعجبتني في اللبس 

ملابس البيت كمان كثرو منها 
المجموعات تكفي مجموعتين .. عندي 2 زيادة مركونة في الدولاب 

استغلي وقت خروجه للصلاة او اي مكان ورتبي غرفة النوم وعطريها وجهزي نفسك 
ورتبي اغراضه وملابسه وبخريها .. وهو خارج كمان عطريه وقفلي ازارير ثوبه واحضنيه 

اتركي وراك اثر بحيث لو خرجتي مكان وهو في البيت يفقدك 
انا لمن اخرج وارجع يقولي البيت بدونك ولا شي والسبب ترتيبي الدايم وتعطيري للبيت واهتمامي فيه 

الخجل له وقت محدد ومازاد عن حده ينقلب ضده .. تفاعلي معاه اسمعيه دلليه نامي بحضنه العبي بشعره 
كل هذا يحسسه بالحب اكثر جهتك ويعطيك قد ماتحبي 

فيه حاجات لازم تتنازلي عنها وتتغاضي عنها عشان سعادتك ، لو دققتي فيها بتتعبي وتزعلي نفسك على الفاضي 


تعاوني مع اهله وحبيهم واعتبريهم جزء من حياتك 

لاترتبي شي ببالك خلي كل شي عفوي 
كنت حاطة ببالي لبس معين في الصباحية لكن اللي صار اني لبست لبس ماهو في الحسبان اصلا 


وبس هذا اللي عندي :$


هناك تعليقان (2):

  1. الله يوفقك ويسعدك والله انك عاقلة وموزونه فعلا كل كلمة قلتيها صح ياليت تقولي للبنات يعتبروا اهل ازواجهم اهلنا وتبدأ تدخل عليهم بحسن نية وطيبة ويتغاضوا وما يدخلوا عليهم بحرب ورسمية الله يسعدك ويسخر لك زوجك ويجعلك بعينه حور من الجنة ولاتنسي تدعي دايم اللهم ملكني قلب من وليته امري متابعتك من اول مافتحتي مدونتك وبتابعك الين ماتقفليها وان شاء الله ماتقفليها وتورينا صور عيالك يارب انتي واروى

    ردحذف
  2. الله يسعد قلبك حبيبتي كلامك ريحني واسعدني :)

    ردحذف