بأي حال عدت ياعيد :(

3:25 ص Ayca 3 تعليقات





تذكرون :( 

مرت سنة على زواجها .. العام عروس وهالسنة ام ماشاء الله 



ماني متخيلة ان ذا النقطة ولد اروى ؟؟؟
ياربي لك الحمد .. اروى ذيك اللي كنا نتناقر ونتضارب على حاجات تافهه صارت ام ؟؟

ياسرع الايام .. يالله حسن الخاتمة 



قبل ولادتها بيوم كنت حاسة مدري كأني امها ههههههههه
اي رنة بجوالي اطير لها .. وفعلا ثاني يوم الظهر اتصلت امي تقولي روحي لبناتك مدري اخواتك في البيت لحالهم 
واطير لبيتنا وادخل المطبخ يعنني بجهز الفطور .. وافتح الثلاجة اشوف شوربة وحلا 
قلت خليني انام احسن دام كل شي جاهز 

ونمت وصحينا العصر احسب ابويا مو فيه .. قلت خلاص اجازة نفطر من برا 
شويا يخرج من غرفته ويلاقي الدنيا فاضية ومافي ريحة اكل !!
قمنا مخروشين نجهز اي شي هههههههههههه

ونتصل على امي نتطمن ايش صار مع اروى وهي تقول ادعو لها :( 
ووقت الفطور الكل رافع يده يدعي لها وسبحان الله ووقت الاذان اتصل اخويا يبشرنا بولادتها 

وبعد الفطور زرناها وتطمنا عليها .. طبعا مافي داعي اقول ان شربنا عصريها واخذنا من حلاوتها هههههههههه

تعرفوا اروى لمن حست بمغص الطلق ايش سوت ؟؟
راحت تروشت واستشورت شعرها 
تقول عشان مافجع ولدي هههههههههه
وعشان الزيارات وكذا تكون كاشخه 





توزيعاتها عبارة عن اذكار وحبة شوكليت عليها اسم ولدها 

ماشاء الله 
ويعيّد معنا ذا الزين .. وانا خالته الكبيرة عطيته عيدية 
لكن شوف .. ترا كل شي بيرجع لي تفهم ؟؟
تجهيز ولادتك وتوزيعاتك تردها لي .. اذا ولدت وجبت بنوتة تتزوج بنتي تفهم ؟؟ 
بس لو طلعت زي ابوك بخلي بنتي ترفضك

-----------------------------



طيب تذكرون لمن اقول لكم ان عيد الحج كان أسوأ عيد عشان وفاة جدتي 
هالعيد كمان اول عيد لنا وكان برضو أسوأ عيد بسبب وفاة خالي :(

يارب لك الحمد 
الحمدلله على كل حال 

يوم 29 كنت مرا مبسوطة واتجهز وارفع بيتي واجهز المجلس 
واكوي ثوبه واستشور شعري واخطط اني بلبس اليوم الاول ذا 
وثاني يوم ذا .. وبروح عند فلان وعند علان 
وجهزت عيديات الصغار 

اول يوم عيد بعد الصلاة رحنا لأهله عاودنا وكل شي 
ورجعنا بيتنا ودخلنا في غيبوبة الين العصر 
قمت نتغدا واتجهز واسوي قهوتي 
المغرب كلمتني أروى تقولي خالي سوا حادث وجاه نزيف داخلي 
بس الحين الحمدلله بخير 

تضايقت بالخبر ودعيت ربي يشفيه 
رحنا عند اهلي وشفت امي مرا زعلانة ومتضايقة 
حاولنا نفرحها ونخرجها من جو الحزن .. وخرجنا عند عمي نعاود 
ومن بعد بيت عمي رحنا لخالي 
عاودنا وضحكنا وتصورنا وكل شي سويناه 
اطالع في أمي تبكي تبي تفرح بس مو قادرة 

خرجنا من عند خالي وزوجي راح بيتنا وانا رجعت مع اهلي 
قررنا نخرج ونتعشى برا 

جلسنا ساعة بس نتجهز وكذا ولبسنا العبايات 
وانا كنت معلقة بالدولاب ادور جزمة .. يدخل علينا ابويا ويقول لأمي
الأعمار بيد الله .. اخوك توفى 

صددددددمة .. كيف 
طيب متى وليه .. دوبنا فرحانين بالعيد وبنخرج نتعشى برا وننبسط !!!
استغفر الله بس .. جلست اهدي أمي وماقدرت وجا ابويا وهداها 
ماسكة يدها واردد ( لاحول ولاقوة الا بالله انا لله وانا اليه راجعون ) 
جلسنا ساعة بالعباية ماقدرنا نشيلها من الصدمة مو مستوعبين الخبر 

وامي حالتها تقطع القلب .. 
ونلبس ملابس الحزن ونرجع بيت خالي من جديد عشان نعزي بعد ماكنا عنده مبسوطين ونضحك نرجع له نبكي !

وصلت امي بيت خالي وانهارت بكا 
انا مادري ابكي ولا اهديها ولا ايش اسوي ماعرف .. ضعت :(

جلسوا الحريم يهدوها والحمدلله هديت 
رجعت انا بيتي وابكي عند زوجي واقوله ماتهنينا بالعيد 
الحمدلله على كل حال هذه قدرة الله وأمره وان شاء الله نعوضها 

ثاني يوم رجعت لبيت خالي للعزا .. 
بيت أهل امي مليان ناس رجال وحريم للعزا 
وبعد العصر صلو عليه وماشاء الله لاقوة الا بالله زحممممممممة 
لدرجة انهم صلو عليه 3 مرات عشان ماكان فيه مكان للناس الثانية 

وصورو لنا الجنازة ووريتها امي وبكت وبكيت معها :( 
واتصلنا على جدتي منهااارة اكثر من أمي 
لكن عندها مرة خالي ماشاء الله ملتزمة وقايمة فيها 

بنفس اليوم كان فيه عشا عند اهل زوجي 
قلت خليني اروح اعاود على اخواته .. ورحت بملابسي ماغيرت ولا شي 
كل شويا ابكي عندهم .. مابغى انكد عليهم بس غصب عني :(
شغلوا اغاني ورقصوا وانا ماني قادرة امسك نفسي خلاص بنهار 
قمت للمطبخ شربت مويا اضيع معالم البكا اللي بوجهي 

من قدرة الله ولطفه ان اخذ امانته هالسنة 
لو مات خالي السنة اللي فاتت في وقت زواج اروى !!!



خالي بالاساس مريض ومرفوع عنه القلم 
خرج من الدنيا بدون ذنوب 
والناس اللي كانت تأذيه بياخذ حقه بيده لمن يواجههم امام الله 

جدتي تقول سبحان الله العشر الأواخر من رمضان كان مطييييع 
اي شي نطلبه يلبيه فورا 

ليلة العيد خرج بكامل زينته كأنه عريس 
وصار له الحادث وهو رايح للصلاة :(

سبحان الله بعد ليلة وفاته حلمت فيه 
حلمت اني بروح اسلم عليه وهو مكفن 
رحت اسلم وهو يقولي الجنة الجنة 
ارجع لأمي اقولها خالي يقولي الجنة ؟؟
كان يضحك وصوته مسموع وواضح 

يارب يكون فعلا من أهل الجنة 


يارب يارب يارب 
العيد الجاي يكون أجمل بدون أحزان 

هناك 3 تعليقات:

  1. الله يرحمه ويغفر له ويسكنه الفردوس الاعلى

    ردحذف
  2. الله يرحمه ويرحم موتانا وموتى المسلمين بكيت من الحزن

    ردحذف
  3. مافهمت !خالك مات وانتي همك مافرحتي بالعيد؟

    ردحذف