اهل الزوج ..!!

5:14 ص Ayca 0 تعليقات

السلام عليكم 

موضوع اليوم عن أهل الزوج 
بناء على طلب متابعة 


اهل الزوج = اهلك 

التوفيق من الله هذا اولا لكن انتي كمان بيدك تهدمي بيتك او تعمريه بـ ( معاملتك ) 
ذكرت قبل كذا ان اهل الزوج اعتبريهم اهلك .. داريهم وحطيهم بعيونك حتى لو جا منهم الغلط 
تغاضي عنه عشان سعادتك اولا وعشان بيتك وزوجك ثانيا 

تذكري انه انتي مراية اهلك 
ثمرة التربية حتبان فيك قدام اهل زوجك ، ان عاملتيهم بالسوء والتقصير 
معناته التربية فيها خلل ، والعكس صحيح 

مهما بذر منهم من سوء معاملة خليك انتي الاحسن 
الا اذا تعدا الموضوع حده هنا ممكن يتدخلو اهلك 

اذكر وحدة الله يذكرها بالخير معاملة اهل زوجها لها مش ولابد ، ولازم يتكلمو من ورى ظهرها 
فلانة ماتعرف تسوي فلانة ماتعرف تطبخ واحيانا بوجهها يرقعوا الكلام 
الانسانة هذه قريبة مني مرا فـ ازعل واتضايق لمن تشتكي لكن هي ماشاء الله صبورة وتطنش 
والكلام كللللللللللللللللللللله ورى ظهرها ولاتهتم لهم 
لكن مرا خالتها قالت والنعم فيك خير ماربت امك 
هنا بانت ثمرة التربية 

عن نفسي اطنش وياما حصلت مواقف وطنشت ورميت ورى ظهري لاني ماحب احد يتكلم على اهلي بشي 
ابغى رايتهم بيضا في كل مكان وسمعتي زي المسك 
ولا لو جات علي مافي اطول من لساني هههههههههههه


لمن طلعنا للطايف مع اهل زوجي ، كنت اساعد وارفع وساعات مع بناتهم واطبخ زيهم 
وغسلت 9 دجاجات 

اولا انا احبهم واحب بناتهم ثانيا وهو الاهم ماحب احد يجرحني بكلمة او يقولو ( امها ماعلمتها ) 

كمان حلو انك تخلي علاقتك معاهم سطحية ، مو لازم كل شي يعرفوه 
فين رحتي وفين جيتي وايش اكلتو ووووو 
مع انه فيه حموات من ذا النوع يفتشو ويسألو وانا وحدة اعاني من ذا الشي 
لكن الشي اللي مابغاهم يعرفوه ابعده عن عيونهم 

بـ سنابي مافي ولا وحدة م اخوات زوجي مضافة عندي ولا افكر اضيف 
لانه شي خاص فيا ماحب احد يشوفه 

اعرف ناس علاقتهم مع اخوات الزوج قوية وحلو هالشي لكن ابعديهم عن حياتك الخاصة 

تخيلو من بعد سنتين زواج لسى بديت انمج معاهم واضحك بالصوت العالي واستهبل واطلع الهبل اللي جواتي ههههههه
متى هالشي ؟؟ لمن طلعنا الطايف واجتمعنا بمكان واحد ونمنا في مكان واحد 

ولا انا مستحييييييل استهبل عندهم دايما انا العاقلة الرزينة 

لكن حطي ببالك اي مشكلة بينك وبين زوجك طبيعي جدا حيكونو في صف ولدهم 
لذلك مشاكلك حليها بينك وبينه فقططططط 

عيشي يومك ولحظتك وانبسطي مع اهل زوجك واعتبريهم اخواتك وامك الثانية 



0 التعليقات: