انتي لفلوسك وفلوسك لك

7:00 م Ayca 1 تعليقات

السلام عليكم 

وحشتكم ..؟ 


موضوعنا اليوم مهم 
بتكلم عن التوفير وكيف نقدر نوفر حتى لو من الريال !!

بتكلم عن نفسي اولا 
الحمدلله متكلة على الله ثم نفسي ومصروف زوجي اخر شي افكر فيه 
ماشاء الله تبارك الله موظفة وعندي دخل اضافي يارب لك الحمد 

ماكذب عليكم اني مكروفة بس لمن افكر ان النتيجة النهائية مرضية استمر واستمر 

انا مخصصة في بيتي حصالة صغيرة احط فيها الهللات والريالات الزايدة 



مفييييدة جدا للزنقات 
واحيانا اجمعها واعطيها البقالة يرجعها لي كاش وتوصل لـ 70 ريال واحيانا اكثر 



هذه حصالتي السرية 
داستها في دولابي .. كل شهر احط ربع راتبي فيها 
العام جمعت فيها مبلغ لكن حصلت ظروف واضطريت افكها واصرفها :(
لكن هالسنة قررت ادسها بعيد عن عيني ولو تلاحظو مالها مفتاح 
هذه ماتفك الا بسكين او مفك ههههههه احسن مفيدة للي يدهم طويلة زيي 


ماتتخيلو قد ايش المال عزوة 
مهما صار فيك او انقلب فيك الزمن تضمني انه معاك قرش ينفعك ومايحوجك للناس 

لاتقولي انا متزوجة وزوجي مايقصر معاي 
كلنا ازواجنا الحمدلله مو مقصرين بس ( الرقالة مالهومش امان يختشي ) 
وزي مايقولو خبي قرشك الابيض ليومك الاسود 


اخواتي وبالذات اختي الصغيرة تقولي لو مكانك ما اخلي ريال واحد ادلع نفسي من الى 
اشتري اللي نفسي فيه وطز في الفلوس 

اي نعم طز في الفلوس بس بكرا انزنقت مين ينفعني ؟؟
بكرا صار بيني وبين الرجال شي ( لاقدر الله ) وانفصلنا .. مين ينفعني ؟؟

محد دايم الا وجهه سبحانه لذلك اضمني مستقبلك 


---------------------------------------

مشروع الثيمات والتزويعات مالمس منه ولا ريال 
كل مصروفاتي من راتبي ومن مصروف زوجي فقط 

وسويت خطوة جديدة عشان ابعد عيون زوجي عن الحساب 
وهو اني فتحت حساب جديد بدون علمه 

ليه ؟؟؟؟؟

زي ماقلت حساب بعيد عن عيونو 
الرجال بصفة عامة لو يشوف مبلغ بيد زوجته بيسحب ويرفع يده عنها 
بيقول معاها فلوس ليه اعطيها .. ليه اجيب لها ... ليه اصرف ؟؟

عشان كذا انا قدام زوجي الطفرانة المسكينة 
واللي انت سندي وعضيدي بالدنيا 

لكن من وراه ساترة نفسي وماني محتاجة لاحد

وهذا اللي يبغاه كل رجال .. انه يكون سند مرته وماترجع لاي احد الا هو فقط ولاتحتاج الا له 
مو أنانية فيهم .. بس هذا طبع آدم 

----------------------

قبل رمضان بكم يوم انتهيت من دورة للاستاذة جواهر القعيطي 
عن ادارة المال 
الله يجزاها خير مرا استفدت من كلامها .. وعندي ملف لدورتها 
فـ اذا حابين انزلها هنا ابشرو 

---------------------

snap: ayca.mizan
فمان الله 


هناك تعليق واحد:

  1. وعليكم السلام
    أتمنى البنات يستفيدوا من طريقتك في الحفاظ على المال .. لأنه فعلاً بعد الله والأهل هو عزوة ويغني عن سؤال الناس
    بس ملاحظتي على الحصالة اللي مالها مفتاح إذا مرت سنة لازم تنزلي زكاتها
    يعني كل سنة أكسري حصالة .. بالتوفيق

    ردحذف